التعليمية في الأنشطة البدنية والرياضية و علاقتها بالتربية و،البيداغوجيا

عرف بروسوت BROUSSAUT الديداكتيك بانها " مادة تربوية موضوعها التركيب بين عناصر الوضعية البيداغوجية ، وموضوعها الاساسي هو دراسة شروط اعداد الوضعيات او المشكلات المقترحة على التلاميذ قصد تسيير تعلمهم (الفرابي، 1994، صفحة 69)

عرفها بنشاميل Pinchemel1988 على انها مجموعة الطرق والأدوات التي تستهدف مساعدة المدرسين على تنظيم تعليمهم وممارسة أفضل لمهنتهم (هشام، 2018، صفحة 52)

Offered: 

2021
lmhdr_lthny_tlymy_lnsht_lbdny_wlrydy2012-2022.pdf750 KB