المحاضرة الحادية عشرة:التقويم في الانشطة البدنية والرياضية

ترجع البدايات الحقيقية للاهتمام بالتقويم إلى العصر الحديث إلى عام 1900 
عندما لفت ثورندايك Thorndike الأنظار إلى ضرورة الاهتمام بالأساليب الفنية
المناسبة لتقويم التغي ا رت التي تحدث في سلوك المتعلم ،كما نادى لأول مرة بضرورة
استخدام أهداف واغ ا رض الب ا رمج التربوية Educational programs في
التقويم .،حيث بدا الاهتمام بفحص الب ا رمج التربوية القائمة وم ا رجعتها ،بغرض إعداد
الب ا رمج التي يمكن الاعتماد عليها ،وذلك من خلال التعاون مع العديد من
المؤسسات التربوية في الولايات المتحدة الأمريكية.

Offered: 

2022
lmhdr_lhdy_shr-tlymy_lnsht_lbdny_wlrydy2022-2023.pdf1.45 MB